-->
Ps3gamedownload Ps3gamedownload
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

تحميل لعبه resident evil 6 pkg علي ميديا فاير

تحميل ومراجعة لعبة رزدنت ايفل 6 Resident Evil لجهاز البلايستيشن3

Pkggamedowenload

6 Resident Evil


https://www.ps3gamedownload.com/
https://www.ps3gamedownload.com/


مقدمه عن لعبة 
6 Resident Evil 

هل تبحث عن لعبة رعب وأكشن تحبس أنفاسك؟ هل تريد مواجهة الزومبي والوحوش الرهيبة في عالم مليء بالخطر والمغامرة؟ إذا كنت من محبي سلسلة رزدنت ايفل Resident Evil، فلا بد أنك تنتظر بفارغ الصبر إصدار الجزء السادس من هذه اللعبة الأسطورية. في هذه التدوينة، سنقدم لك مراجعة شاملة عن لعبة رزدنت ايفل 6 Resident Evil 6 لجهاز البلايستيشن3، وسنشرح لك كيفية تحميلها وتثبيتها على جهازك بسهولة.

ما هي لعبة رزدنت ايفل 6 Resident Evil 6؟

لعبة رزدنت ايفل 6 Resident Evil 6 هي لعبة فيديو من نوع رعب البقاء والأكشن، تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة كابكوم Capcom اليابانية. اللعبة هي الجزء السادس من سلسلة رزدنت ايفل Resident Evil، وتعتبر واحدة من أشهر وأنجح الألعاب في تاريخ صناعة الألعاب. اللعبة صدرت في أكتوبر عام 2012 لأجهزة البلايستيشن3 والإكس بوكس 360، وفي مارس عام 2013 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية. اللعبة حققت نجاحا كبيرا من حيث المبيعات والانتقادات، وحصلت على تقييمات عالية من مواقع ومجلات متخصصة في الألعاب،  

ما هي قصة لعبة رزدنت ايفل 6 Resident Evil 6؟

لعبة رزدنت ايفل 6 Resident Evil 6 تدور أحداثها في عام 2013، بعد عشر سنوات من وقوع كارثة راكون سيتي Raccoon City، التي شهدت انتشار فيروس يحول البشر إلى زومبي ووحوش مخيفة. اللعبة تتبع قصص أربعة شخصيات رئيسية، هم:

  • ليون كينيدي Leon S. Kennedy: أحد الناجين من كارثة راكون سيتي، وعميل سري للحكومة الأمريكية. يتورط في مؤامرة تستهدف الرئيس الأمريكي، ويحاول إيقاف انتشار فيروس جديد يسمى C-فيروس C-Virus.
  • كريس ريدفيلد Chris Redfield: أحد مؤسسي منظمة الأمن الحيوي BSAA، ومقاتل مخضرم ضد الإرهاب البيولوجي. يعاني من صدمة نفسية بعد فقدان فريقه في مهمة في الصين، ويحاول استعادة ذاكرته ومواجهة خصمه اللدود، أدا وونغ Ada Wong.
  • جيك مولر Jake Muller: ابن ألبرت ويسكر Albert Wesker، العدو السابق لليون والكريس. يمتلك دما مضادا للفيروسات، ويصبح هدفا لمنظمة إرهابية تسمى نيو أمبريلا Neo Umbrella. يتعاون مع شيري بيركن Sherry Birkin، أحد الناجين من كارثة راكون سيتي، وعميلة للحكومة الأمريكية.
  • أدا وونغ Ada Wong: عميلة سرية غامضة، تعمل لحسابها الخاص. تتورط في مؤامرة تتعلق بانتشار C-فيروس، وتواجه الليون والكريس وجيك في مواقف مختلفة.

اللعبة تقدم أربعة أساليب لعب مختلفة، تتناسب مع كل شخصية رئيسية. كل سلسلة لعب تحتوي على عدة فصول، ويمكن للاعبين اللعب بشكل فردي أو تعاوني مع لاعب آخر عبر الإنترنت. اللعبة تتميز برسومات عالية الجودة، وأصوات وموسيقى ممتازة، ومشاهد سينمائية مثيرة، وأسلحة وعناصر متنوعة، وأعداء وزعماء صعبين.

كيفية تحميل وتثبيت لعبة رزدنت ايفل 6 Resident Evil 6 لجهاز البلايستيشن3؟

إذا كنت تريد تحميل وتثبيت لعبة رزدنت ايفل 6 Resident Evil 6 لجهاز البلايستيشن3، فهناك عدة طرق ممكنة، حسب نوع جهازك وحالته. إليك رابط تحميل

حمل من هنا 

إرسال تعليق

التعليقات



تطبيق تى جو

تطبيق تى جو
التطبيق

أرشيف المدونة الإلكترونية

المشاركات الشائعة

التسميات

جميع الحقوق محفوظة

Ps3gamedownload

2021